ADVERTISEMENTS

جزائري ثاني يأتي للبطولة المغربية

المنتخب: محمد النابلسي السبت 29 يناير 2022 - 16:24

أكد مصدر قريب من حسنية أكادير، أن مكتب الفريق تواصل مع لاعب جزائري يدعى عزيز بن عبدي، من أجل الإلتحاق بغزالة سوس لتعزيز تركيبة النادي البشرية، خلال مرحلة إياب البطولة الإحترافية الأولى. 
وقال ذات المصدر، أن اللاعب المذكور يصل اليوم السبت، وسيعقد اجتماع بينه وبين مكتب الحسنية للتفاوض على تفاصيل العقد الذي سيجمع بين الإثنين. 
واللاعب عزيز بن عبدي (28 سنة) يلعب في خط الهجوم، وكان قد تكون داخل أكاديمية رائد القبة، وعبره انتقل إلى فريق مولودية بجاية، ثم إلى شبيبة القبائل في صفقة انتقال حر خلال الميركاطو الصيفي قبل الماضي، إلا أن الطرفان دخلا في نزاع حول المستحقات المالية التي يدين بها اللاعب للشبيبة ل8 أشهر، وطالب بفسخ عقده مع إدارة الفريق، وكان ينتظر فتح فترة الإنتقالات الشتوية لإيجاد فريق جديد، ومن حسن حظه أتاه عرض ممثل سوس العالمة. 
ويأمل حسنية أكادير أن يكون المهاجم الجزائري إضافة قوية لخط هجوم الفريق، الذي يصارع من أجل الهروب من منطقتي النزول للقسم الإحترافي الثاني. 
يذكر أن الرجاء البيضاوي، تعاقد مع حارس مرمى جزائري، يكون بديلا للحارس الرسمي أنس الزنيتي، الذي أصيب بكسر بأصابع يده اليمنى خلال مباراة الجزائر بكأس العرب. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS