ADVERTISEMENTS

غريب أمزين أصبح مدربا مساعدا بنادي تروا

المنتخب: محمد النابلسي الإثنين 17 يناير 2022 - 17:07

الكثير من جيل اليوم قد لا يتذكرون الظهير الأيمن لمنتخب الأسود، غريب أمزين، صاحب الهدف الانطلوجي بمرمى منتخب ثعالب الصحراء الجزائر في تصفيات مونديال 2002، بملعب مصطفى تشاكر، والنتيجة آلت للأسود بهدفين مقابل هدف، في مباراة كان حاضرا فيها المدرب الحالي للجزائر، جمال بلماضي.
غريب أمزين اليوم أصبح مدربا مساعدا بنادي تروا الممارس ببطولة الليغ1 الفرنسية. 
وبفضل حصوله على شواهد تدريبية من مراكز التكوين المدربين بفرنسا، أصبح مؤهلا ليس فقط كمدرب مساعد بل حتى مدربا لأي فريق يريد الإستفادة من تجربته. 
وغريب أمزين (48 سنة) من المدربين الشباب ويجب متابعته، ولما التعامل معه من طرف الأندية الوطنية، التي تتهافت على مدربين أجانب الكثير منهم اثبتوا فشلهم.. 
وسبق لأمزين أن جاور كلاعب أندية، مولوز، ستراسبوغ وتروا، ولعب للمنتخب المغربي 26 مباراة دولية، وسجل هدفا واحدا، وشارك في مونديال فرنسا 1998.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS