ADVERTISEMENTS

مونشي يدخل على خط زياش

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 06 يناير 2022 - 15:46

للمرة الثانية يسعى مونشي المدير الرياضي في نادي إشبيلية وراء حكيم زياش لاعب تشيلسي، بعدما فعل ذلك قبل 3 مواسم عندما كان مديرا رياضيا لنادي روما الإيطالي، وقتها كان زياش يلعب لأجاكس أمستردام.

وحسب تقارير إعلامية متطابقة يضع مونشي زياش ضمن حساباته في حال لم يتمكن نادي إشبيلية من التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد الفرنسي أنطوني مارسيال، خصوصا أن زياش يتواجد حاليا مع إثنين من زملائه اللاعبين في لائحة الإنتقالات التي حددها مدرب تشيلسي طوماس توخيل خلال الميركاطو الشتوي الحالي.

ويرتبط زياش مع تشيلسي بعقد إلى غاية يونيو 2025، وقد يغادر "ستامفورد بريدج" خلال هذا الشهر إما بشكل نهائي ببيع عقده وإما على سبيل الإعارة.

وسبق لعدة أندية أن أبدت إهتمامها بالدولي المغربي منها ميلان الإيطالي، برشلونة الإشباني وبروسيا دورتموند الألماني.

وفي حال انضم زياش لإشبيلية فلن يجد صعوبة في التأقلم مع الفريق لأنه سيلعب إلى جانب زملائه في صفوف المنتخب الوطني ياسين بونو، يوسف النصيري، منير الحدادي وأسامة الإدريسي في حال لم يغادر إشبيلية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS