ADVERTISEMENTS

عمران متحمس للمشاركة في أول كأس افريقية له مع المنتخب الوطني

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 04 يناير 2022 - 10:22

أبدى عمران لوزا لاعب واتفورد الإنجليزي إرتياحه بالأجواء التي يعيشها المنتخب المغربي في الكامرون حيث بدأ إستعدادته هناك لمنافسات "الكان" وخاض أمس الإثنين أول حصة تدريبية في العاصمة ياوندي.. وأكد عمران في تصريح لمكروفون الجامعة المغربية لكرة القدم، أن الأسود ينسجمون حاليا مع أجواء الكامرون ويستعدون بشكل جيد، حيث قال: "أنا سعيد بالإنضمام للمجموعة التي تدربت في المغرب قبل مباشرة التدريبات هنا اليوم (الإثنين)، إنها حصتنا الأولى في الكامرون، سنتكيف مع الأجواء بشكل جيد وسنستعد بالشكل الملائم لخوض المباراة الأولى".

ويواصل المنتخب المغربي إستعداداته بياوندي، وسيواجه في مباراته الأولى بنهائيات "الكان" منتخب غانا يوم الإثنين القادم 10 يناير. كما سيخوض مباراة إعدادية بعد غد الخميس أمام منتخب بوركينافاسو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS