ADVERTISEMENTS

كالياري يدخل على خط سفيان أمرابط

المنتخب: محمد الجزولي السبت 01 يناير 2022 - 13:04

إنضم فريق إيطالي جديد وراء مسعى التعاقد مع سفيان أمرابط لاعب فيرونتينا خلال الميركاطو الشتوي الحالي، وهو نادي كالياري، حسب ما كشفت عنه صحيفة "لاناسيون" التي أكدت أن كالياري يريد إجراء مبادلة أمرابط بلاعبه البرازيلي جواو بيدرو الذي يشغل وسط الميدان والذي يرغب فيه "الفيولا".

"لاناسيون" أشارت إلى أن كالياري لا يستطيع أن يدفع 15 مليون أورو الذي يطالب به فيرونتنيا لبيع عقد أمرابط، لكنه يستطيع أن يقوم بمبادلة اللاعبين.

وكانت 3 أندية إيطالية قد عبرت عن رغبتها في التعاقد مع أمرابط خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وهي طورينو، نابولي وسامبدوريا.

ولا يعرف بعد أين ستكون وجهة أمرابط خلال هذا الميركاطو، لكن الشيء الأكير، حسب الكثير من التقارير الإعلامية الإيطالية، أنه لن يكمل الموسم مع فريقه الحالي فيرونتينا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS