ADVERTISEMENTS

كأس أمم إفريقيا-2021).. 25 لاعبا افريقيا من بينهم سفيان أمرابط سيغيبون عن البطولة الايطالية

المنتخب: وكالات الأحد 26 دجنبر 2021 - 21:57

أفاد موقع "توطو ميركاطو" الإيطالي انه من المرتقب أن يلتحق 25 لاعبا من أندية البطولة الإيطالية بمنتخباتهم المشاركة في  كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقررة خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022. وأوضح المصدر أن ال25 لاعبا افريقيا منهم المعربي سفيان أمرابط لاعب (فيرروتينا) سيغيبون عن الكالشيو. 
وتضم اللائحة ايضا وجدي كشريدة لاعب (ساليرينطانا) وثنائي المنتخب الجزائر يإسماعيل بن ناصر (ميلان) وأدم وناس (نابولي) والكاميرونيين مارتين هانغولا (هيلاس فيرونا) وأنغوسيا  (نابولي) والغاني أفينا جيان (روما) والغيني أمادو دياوارا (روما) والمالي  لاسانا كوليبالي (ساليرينطانا) . 
أما منتخبات مثل كوت ديفوار فتضم أربعة لاعبين وهم: أكبا أكبرو (لاتسيو),  فرانك كيسي (ميلان) والثنائي جونيور طراوري وجيريمي بوغا (ساسولو) وغامبيا كل من موسى بارو (بولونيا) وإبريما داربو (روما) وعمر كولي  (سامبدوريا) و إبريما كولي (سبيزيا). كما يشتمل منتخب نيجيريا على: أوسمين (نابولي) و أولا إينا (طورينو)  وإيبوهي وأوكيريكي (فينيزيا), فيما منتخب السنغال فيمثله كل من إبراهيما مباي (بولونيا) و كيطا بالدي (كالياري) وبالو توري (ميلان) و كاليدو كوليبالي (نابولي).

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS