ADVERTISEMENTS

فريق الدراويش يرغب في ضم الظهير الأيسر للوداد

المنتخب: الدار البيضاء الجمعة 24 دجنبر 2021 - 12:01

أشارت بعض وسائل الإعلام المصرية إلى النادي الإسماعيلي المصري يوجد في مفاوضات مفتوحة طوال الفترة الماضية، مع أكثر من لاعب للانضمام إلى الدراويش في الميركاطو الشتوي المقبل، موضحا أن النادي دخل في بالفعل في مفاوضات جادة مع  بدر كادارين، ظهير أيسر الوداد البيضاوي. 

ونسب موقع «الوطن»، لمصدر مطلع أن اللاعب بدر كادارين ظهير أيسر الوداد البيضاوي، سيكون ضمن حسابات النادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه تم عرض اسمه على الجهاز التقني للفريق، بعد إعجاب مدرب الإسماعيلي خوان براون باللاعب. 

وتابع المصدر، أن رئيس النادي يحيى الكومي طلب من وكيل اللاعب إرسال صورة من جواز سفر اللاعب، لإرسال دعوة له للحضور إلى الإسماعيلية لأجل التفاوض تمهيدا للانضمام لصفوف الدراويش، علما أن إمكانية مغادرة بدر كادارين للمغرب غير مطروحة في الوقت الراهن بسبب إغلاق المغرب مجاله الجوي.

وتحدثت مصادر أخرى، عن أن الإسماعيلي المصري جهز عرضا ماليا لضم بدر كادارين، بقيمة 340 ألف دولار لنادي الوداد البيضاوي و150 ألف دولار سنويا للاعب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS