ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. البياض في مباراة أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي

المنتخب: جلول التويجر الأحد 19 دجنبر 2021 - 19:17

إنتهت قبل قليل مباراة أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي بالتعادل السلبي برسم الدورة 13 من منافسات البطولة الإحترافية الاولی التي إحتضنها مركب الفوسفاط.
وجاءت الجولة الأولى باردة في غياب فرص التسجيل من الفريقين مع الإعتماد على صرامة طكتيكية حتى لا يتقبل أي فريق هدفا مباغثا يربك كل الأوراق ويبعثرها.
أولمبيك خريبكة غابت عنه النجاعة على مستوى خط الهجوم حتى وهو لم يقم بأي هجمة من شأنها أن تعطي هدفا، شأنه شأن المغرب الفاسي الذي كان يعتمد على الضربات الثابتة أو التسديد من بعيد.
وجاءت أبرز فرصة للتسجيل للمغرب الفاسي عن طريق ضربة خطأ تحولت للزاوية، وتسديدة قوية من خارج منطقة العمليات بواسطة علاء الدين أجراي في الدقيقة 45 تصدى لها الحارس عقيد، لتنتهي الجولة الأولى بالبياض من دون تسجيل محاولات حقيقية للتسجيل.
خلال الجولة الثانية وبالضبط في الدقيقة 52 سيشهر الحكم مصطفى الكشاف الورقة الحمراء في وجه لاعب أولمبيك خريبكة عز الدين الضراك الذي تدخل بشكل خشن في حق أحد لاعبي المغرب الفاسي ليواصل الفريق الخريبكي المباراة منقوصا من لاعب.
واصل المغرب الفاسي ضغطه من أجل تسجيل الهدف فكان قريبا من ذلك في الدقيقة 59 عندما سدد هيثم عينة بقوة من خارج منطقة العمليات حولها الحارس عقيد  للزاوية، ثم تسديدة أجراي في الدقيقة 61، ثم محاولة محمد الفقيه من الدهة اليسرى عندما كاد أن يخدع الحارس عقيد الذي حول الكرة للزاوية.
وعلى إثر بناء هجومي لأولمبيك خريبكة من الجهة اليسرى كابيلو مرر الكرة نحو منطقة العمليات إلا أن أيمن مجيد إلتقط الكرة بنجاح، ثم تسديد أسامة الحفاري في الدقيقة 71 لكن مجيد تدخل بنجاح.
وفي الدقيقة 79 كاد أولمبيك خريبكة أن يسجل الهدف بواسطة كابيلو الذي إرتكب الخطأ على الحارس أيمن مجيد، ورد عليه أيوب لخضر بتسديدة قوية في الدقيقة 82 تصدى لها الحارس عقيد.
وأضاف الكشاف خمس دقائق كوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالبياض بين الفريقين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS