ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. الفتح الرباطي يتذوق حلاوة الفوز على المولودية

المنتخب: جلول التويجر السبت 18 دجنبر 2021 - 19:34

تمكن الفتح الرباطي من تحقيق فوز مهم على حساب المولودية الوجدية برسم الدورة 13 من منافسات البطولة الإحترافية وهي المباراة التي جرت اليوم السبت بالملعب الشرفي بوجدة.
وجاء الشوط الأول باردا في غياب فرص التسجيل من الفريقين بدليل أن الهدفين في الشوك الأول جاءا عن طريق الضربات الثابتة.
إنتظرنا حتى الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول لنسجل أول محاولة للفتح الرباطي بعد تسديدة قوية من أيوب نناح لكن الحارس المهدي مفتاح كان في المكان المناسب وتصدى للكرة بنجاح.
وواصل الفتح الرباطي بحثه عن الهدف الأول وهنا سيتحصل على ضربة خطأ قريبة من منطقة التسجيل في الدقيقة 27 لكنها لم تحمل أي جديد.
الدقيقة 35 سيأتي الفرج في الدقيقة 34 لصالح مولودية وجدة حيث سيتحصل على ضربة جزاء نفذها بنجاح يوسف أنور الذي يعلن عن أولى أهداف المباراة.
الفتح الرباطي لم يقف مكتوف الأيدي بل سيناور من أجل تعديل الكفة وهنا سيتحصل على ضربة خطأ في الدقيقة 44 وبتسديدة قوية عندما توصل بالكرة فيسكن الكرة في الشباك ليعدل الكفة ويعلن الحكم حمزة الفارق عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
وإنطلقت الجولة الثانية باردة في غياب فرص للتسجيل لننتظر حتى الدقيقة 51 لنسجل أول فرص هذه الجولة عندما ضيع الحتيمي ما لا يضيع عندما كان وجها لوجه أمام الحارس وبضربة رأسية مرت فوق المرمى.
الدقيقة 66 سيتحصل الفتح الرباطي على ضربة جزاء تكلف بتنفيذها رضا هجهوج الذي فشل في ترجمتها لهدف عندما كان الفتح قد سدد ضربة خطأ وخفيفي لمس الكرة بيده، حيث عاد الحكم لتقنية الفار.
ويأتي الفرج للفتح الرباطي في الدقيقة 70 عندما سجل رضا هجهوج الذي كفر عن خطئه بعد تمريرة جيدة من منتصر الحتيمي.
وسيضيع الفتح الرباطي هدفا في الدقيقة 82 عوليستمر الوضع على هذا النحو حيث ضيع دياكيتي فرصة تعديل الكفة في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الفتح على المولودية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS