ADVERTISEMENTS

حمد الله يشكل ثنائيا مع كريم الأحمدي في الاتحاد

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 17 دجنبر 2021 - 10:23

كشف نادي اتحاد جدة السعودي الذي يلعب له الدولي المغربي كريم الأحمدي أنه ضم لصفوفه مهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله لمدة عام ونصف إنطلاقا من شهر يناير القادم فترة التعاقدات الشتوية.

ونشر نادي الإتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" عبارة ترحيبية بالهداف المغربي قال فيها: "أهلا بالنمر الجديد عبد الرزاق حمد الله".

ومن جهته عبر حمد الله عن سعادته بالإنضمام لفريقه الجديد وذلك عبر مقطع فيديو قصير بثه حساب نادي الإتحاد على "تويتر" قال فيه: "أنا جد سعيد بالإنضمام لنادي الإتحاد العريق وإلى جماهيره الرائعة.. أتطلع لمواصلة أمجاد اللاعبين المغاربة مع الإتحاد".

وأنهى نادي النصر علاقته مع حمد الله قانونيا حسب ما أكده في بيان بثه يوم 23 نونبر الماضي، مع العلم أنه انضم إليه في صيف 2018 في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم، ومدد العقد في يوليوز 2019 لموسم واحد، أي إلى غاية يونيو 2022، لكن إدارة النصر فسخت العقد قبل هذا التاريخ.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS