ADVERTISEMENTS

يهم الرجاء، الأهلي يطلب إعفاء لاعبيه الدوليين لمواجهة النسور

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 16 دجنبر 2021 - 16:23

قالت مصادر إعلامية مصرية، أن إدارة نادي الأهلي، تقدمت بخطاب للإتحاد المصري لكرة القدم، تطلب من خلاله إعفاء لاعبي الفريق من خوض مباراة الترتيب التي ستقام غدا الجمعة أمام منتخب قطر، برسم مونديال العرب.
وتأمل إدارة الفريق، أن يعفى لاعبوها الدوليون من مباراة الترتيب، لفسح المجال أمامهم لأخذ قسط من الراحة وتفادي الإصابات، بالنظر للمباراة التي تنتظر الأهلي أمام الرجاء البيضاوي، برسم السوبر الإفريقي، الذي سيقام على ملعب أحمد بنعلي، يوم 22 دجنبر الجاري.
وكان المنتخب المصري قد خرج من دور النصف عندما تعرض لهزيمة صغيرة 1- 0، أمام منتخب تونس، سجله اللاعب عمر سولاية بالخطأ بمرمى منتخبه.
يذكر أن لاعبو الرجاء، أنس الزنيتي، عبد الإله الحافيظي ومحمد نهيري، لم يرافقوا بعثة المنتخب المغربي الرديف إلى المغرب، حيث مكثوا بالدوحة وستلتحق بهم بعثة الرجاء هذا السبت من أجل الدخول في التحضيرات لمباراة السوبر. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS