ADVERTISEMENTS

5 لاعبين مغاربة في إيطاليا تترقب أنديتهم ما يجري في "الكاف"

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 16 دجنبر 2021 - 15:29

تتابع معظم الأندية الإيطالية في "السيري أ" باهتمام بالغ الأخبار الواردة من فرنسا بالتحديد والتي تؤكد أن كأس أمم إفريقيا المقرر إنطلاقتها يوم 6 يناير القادم بالكامرون ستتأجل حتى موعد لاحق بالرغم من البيان الذي أصدرته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمس، وأكدت من خلاله أن المسابقة ستقام في موعدها المحدد.

ويلعب ضمن منافسات "السيري أ" 44 لاعبا تأهلت منتخباتهم لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون، من ضمنهم 5 لاعبين مغاربة، سفيان أمرابط ويوسف مالح (فيرونتينا)، عبد الرحمان هروي (ساسولو)، مهدي بوربيعة (سبيزيا) وسفيان كيين (فنيزيا).

وتمني الأندية الإيطالية النفس بتأجيل كأس أمم إفريقيا بالكامرون حتى لا يغادرها اللاعبون الدوليون الأفارقة وخصوصا الأندية التي يلعب لها أكثر من 3 لاعبن مثل نابولي (5 لاعبين)، ساليرنيطانا (5 لاعبين) وساسولو (4 لاعبين).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS