ADVERTISEMENTS

تقرير "المنتخب": هل يحافظ الوداد على توهجه بعد استئناف البطولة؟

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الخميس 16 دجنبر 2021 - 11:49

أكيد أن أغلب الأندية لا تتمنى توقف البطولة عندما تسجل سلسلة من النتائج الإيجابية،  حيث ينطبق الحال على الوداد  الذي سيعود لواجهة المنافسة المحلية وكله آمال في عدم خسارة الصورة المتوهجة التي وقع عليها، عندما سيواجه الدفاع الجديدي في الدورة 13 بالبطولة الاحترافية.

سجل نظيف
من بين الأهداف التي يسعى الوداد تسجيلها أمام الدفاع الجديدي هو حفاظه علي سجله الخالي من أي هزيمة، فمن أصل 12 مباراة، حقق 10 انتصارات وتعادلين، وهو ما يؤكد النسق التصاعدي الذي يسير عليه الفريق الأحمر من خلال رقمه المسجل. 
وسيكون هدف المتصدر أن يتجنب الخسارة، خاصة أنه سيواجه الدفاع الجديدي الذي عودنا على المفاجآت ملما اصطدم الأندية القوية، كما سيكون لدبه امتياز الأرض، لكن الوداد بنجومه يُصر على أن يجري المباراة 13 بدون هزيمة، دون استثناء رغبة تحقيق الفوز ال11 في البطولة، خاصة أن الوداد يعرف كيف ينتزع الانتصارات. 

الهاجس الذهني
من باب خشيته أن يفقد الوداد  ذلك النسق التصاعدي وروح الانتصار  بسبب توقف البطولة، فإن المدرب وليد الركراكي اشتغل خلال هذه الفترة أيضا على الجانب الذهني، ولم يقتصر فقط على الجانبين التقني والتكتيكي. 
ويسعى من خلال اشتغاله مع اللاعبين أن يبقي التركيز كبيرا على  أجواء التنافسية وحثهم على دخول المباراة بشعار حافز الفور مثلما كان في المبارايات السابقة، لذلك يبقى السؤال إن كان توقف البطولة لم يُفقد شيئا من الروح القوية والانتصارية لفرسان الوداد؟ 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS