ADVERTISEMENTS

خليلودزيتش يستغرب تراجع مستوى أشرف بنشرقي

المنتخب: أمين المجدوبي الخميس 16 دجنبر 2021 - 11:10

يشارك المنتخب المغربي ، في نهائيات  كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، في الفترة مابين 9 يناير و6 فبراير المقبل،وتأمل كتيبة البوسني وحيد خليلوزيتش، أن تترك بصمتها واضحة في ملاعب بلاد " الأسود غير مروضة"،من أجل التصالح مع الجماهير المغربية التي لم تهضم بعد إقصاء  زملاء حكيم زياش من دور ثمن  نهائي كأس أمم أفريقيا، في آخر نسخة بمصر أمام المنتخب البنيني سنة 2019.

وعلمت " المنتخب"، بأن المدرب وحيد خاليلوزيتش الذي شرع في إعداد لائحة المنتخب المغربي التي ستشارك في " الكان" المقبل،لم يعجبه حضور بعض لاعبي المنتخب المغربي الرديف في نهائيات كأس العرب المقامة حاليا في  ملاعب قطر.

ومن بين اللاعبين الذين إستغرب خليلوزيتش تراجع مردودهم التقني والبدني، مهاجم الزمالك المصري أشرف بنشرقي، الذي دأب ربان المنتخب المغربي على إستدعائه لعرين "أسود الأطلس"، لكنه خيب ظنه خلال مشاركته الأخيرة مع المنتخب المغربي الرديف.

ومنذ تعاقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع البوسني وحيد خليلوزيتش،وهو يهتم كثيرا باللاعب أشرف بن شرقي ( 27 سنة)،لكن ومع إقتراب نهائيات كأس أفريقيا المقبلة،  يظهر جليا بأن أسهم لاعب الوداد سابقا إنخفضت بالمقارنة مع المردود التقني الذي يقدمه عدة محترفين مغاربة في بطولات أوروبية مختلفة يستحقون دعوة وحيد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS