ADVERTISEMENTS

أخوماش في السعودية والزلزولي في راحة

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 14:04

تضم بعثة برشلونة التي شدت الرحال إلى العاصمة السعودية الرياض، أمس الإثنين، 28 لاعبا لمواجهة بوكاجونيور الأرجنتيني مساء اليوم الثلاثاء على كأس مارادونا الذي تنظمه السعودية لتخليد ذكرى الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا بعد عام على وفاته.

وتضم البعثة التي يقودها المدرب تشافي اللاعب المغربي الشاب إلياس أخوماش، فيما يغيب عنها الشاب المغربي الآخير عبد الصمد الزلزولي.. وقالت "موندو ديبورتيفو" إن الزلزولي لم يتمكن من السفر إلى الرياض بسبب ما وصفته بـ"مشاكل بيروقراطية" دون أن تعطي مزيدا من التافصيل.

وستقام المباراة مساء اليوم انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالتوقيق المغربي، ويرغب برشلونة في أن يستفيد منها، ويحقق من خلالها بعض العائدات المالية للتخفيف من  الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها حاليا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS