ADVERTISEMENTS

إنطلقت مفاوضات برشلونة لضم أسد جديد

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 10:53

إلتقى جوان لابورطا رئيس نادي برشلونة بوكيل اللاعبين المعروف مينو رايولا أمس الإثنين في العاصمة الإيطالية روما، وقالت تقارير إعلامية إن اللقاء لم يكن بمحض الصدفة وإنما تم بعد تنسيق مسبق بين الإثنين.. وأن العرض من هذا الإجتماع هو مناقشة صفقتين إثنتين يرغب برشلونة عقدهما خلال الميركاطو الشتوي شهر يناير المقبل، تتعلق الأولى بمهاجم بروسيا دورتموند إرلينغ هالاند، وتتعلق الثانية بظهير أجاكس أمستردام نصير مزراوي.

وأشارت ذات التقارير إلى أن صفقة مزراوي أسهل بالنسبة للفريق الكطالوني لتعويض الظهير سيرجيو ديست الذي وضعه المدرب تشافي في لائحة الإنتقالات، وأن الظهير المغربي يعد فرضة ناذرة لا يمكن أن يضيعها لابورتا لثلاثة اعتبارات، الأول أنه كفاءة عالية، والثاني أنه في مقتبل العمر (24 عاما) والثالث أن اللاعب حر طليق ولن يكلفه مبالغ مالية طائلة في هذا الوقت بالتحديد الذي يعاني منه برشلونة من أزمة مالية حادة.

وتجدر الإشارة إلى أن أزيد من 10 أندية في إنجلترا، إيطاليا وألمانيا ترغب في التعاقد مع مزراوي لكون عقده سينتهي في 30 يونيو 2022، وأن بإمكانه فتح مفاوضات مع أي فريق في الفترة الحرة مع دخول شهر يناير دون الحاجة إلى الرجوع لأجاكس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS