ADVERTISEMENTS

عبد الصمد الزلزولي: أنا سعيد وحزين

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 13 دجنبر 2021 - 09:27

أكد عبد الصمد الزلزولي (19 عاما) أنه سعيد بهدفه الأول الذي سجله مع فريق برشلونة للكبار، لكنه حزين لأن المباراة أمام أوساسونا إنتهت بالتعادل.. وقال الزلزولي في تصريح لقناة "برشلونة تي.في" بعد نهاية المباراة: "أنا سعيد لأنني سجلت أول أهدافي مع برشلونة، لكنني حزين بسبب النتيجة. آمل أن يكون هذا الهدف الأول بداية لكثير من الأشياء". وأضاف: "أعتقد أننا نستحق أكثر من النتيجة التي إنتهت بها المباراة". وتابع: "عليك أن تبذل قصارى جهدك وأن لا تضيع الفرص".

وسجل الزلزولي حضورا قويا خلال مباراة برشلونة ومضيفه أوساسونا برسم الجولة 17 من منافسات "الليغا"، وتمكن من إحراز هدفه الأول مع الفريق الكطالوني، وكان في الدقيقة 49 حيث منح به التفوق لبرشلونة بعدما كانت نتيجة المباراة متعادلة بهدف لكل فريق، لكن أوساسونا تمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 86.

وهذه هي المباراة السادسة التي يسجل فيها الزلزولي حضوره هذا الموسم في بطولة "الليغا" مع الفريق الأول لبرشلونة، ولعب كل دقائقها تقريبا حيث استبدله المدرب تشافي في الدقيقة 90.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS