ADVERTISEMENTS

زياش بصدد ترك بصمته في "البريميرليغ" وتوخيل سعيد

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 30 نونبر 2021 - 15:33

عبر طوماس توخيل مدرب تشيلسي عن سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه حكيم زياش يوم الأحد الماضي خلال المباراة التي إنتهت بين "البلوز" وضيفه مانشستر يونايتد (1 – 1) برسم الجولة 13 من منافسات "البريميرليغ".

وأكد توخيل في تصريحات لقناة "تشيلسي تي.في" أن زياش بصدد استعادة كامل لياقته وأدائه، وأنه بدأ ينسجم أكثر ويقدم أداء أقوى.. وقال توخيل: "أنا سعيد جدا بالأداء الذي قدمه". وأضاف: "للأسف لم يتمكن من خلق فرصة خطيرة أخرى خلال المباراة، لكنه قدم مباراة كبيرة، وثقته في تصاعد مستمر، لقد تحرر بشكل أكبر وهذا يسعدني".

وتؤكد تقارير إعلامية إنجليزية أن بمقدور زياش أن يترك بصمات كبيرة في الدوري الإنجليزي في حال استمر في تقديم نفس الأداء القوي، والذي جعل منه حاليا واحدا من الركائز الأساسية في تشكيلة مدربه طوماس توخيل.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS