ADVERTISEMENTS

بونو والحدادي في مفكرة لوبيتيغي لمواجهة فولفسبورغ

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 23 نونبر 2021 - 09:33

وضع جولين لوبيتيغي لائحة بأسماء 22 لاعبا لمواجهة ضيفه الألماني فولفسبورغ مساء اليوم في الجولة الخامسة من منافسات دور لمجموعات بعصبة أبطال أوروبا، وتضم لاعبين مغربيين، فيما يغيب عنها لاعبين مغربيين آخرين.

ويسجل حارس المرمى ياسين بونو والمهاجم منير الحدادي حضورهما في اللائحة، فيما يغيب المهاجمين الآخيرين يوسف النصيري بسبب الإصابة وأسامة الإدريسي لعدم قيد إسمه في لائحة الفريق التي يخوض بها إشبيلية منافسات العصبة هذا الموسم.

واعتاد بونو أن يكون الحارس الأساسي لإشبيلية هذا الموسم سواء في مباريات العصبة أو في مباريات "الليغا"، بينما شارك الحدادي حتى الآن في مبارتين فقط هذا الموسم في مسابقة العصبة.. في الجولة الثانية أمام فولفسبورغ عندما لعب 16 دقيقة، وفي الجولة الرابعة أمام ليل عندما شارك لمدة 18 دقيقة.. في حين ظل رهين كرسي الإحتياط في الجولتين الأولي والثالثة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS