ADVERTISEMENTS

4 لاعبين من ضمنهم يميق يثيرون قلق بلد الوليد

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 08 نونبر 2021 - 11:47

لم يفرح باتشيتا مدرب بلد الوليد كثيرا بالفوز الهام الذي حققه فريقه على حساب ضيفه ميرانديس (3 – 1)، يوم السبت الماضي، في الجولة 15 من منافسات البطولة الإسبانية في قسمها الثاني، لكونه سيواجه صعوبات كبيرة في تغطية النقص الذي سيخلفه 4 من أهم لاعبيه عندما يواجه بلد الوليد غريمه فوينلابرادا يوم السبت القادم في الجولة 16 من منافسات الدوري.  

ويساور باتشيتا قلق كبير لغياب 3 من أهم لاعبيه خلال المباراة المهمة القادمة من ضمنهم جواد يميق الذي سيلتحق بالمعسكر التدريبي للمنتخب المغربي الذي سينطلق اليوم في إطار استعدادات الأسود لخوض الجولتين الأخيرتين في تصفيات كأس العالم 2022. وسيلتحق أيضا كل من الإسرائيلي شون ويسمان، والإكوادوري غونزالو بلاتا والغامبي سايدي جانكو بمنتخبات بلدانهم، حيث سيغيبون جميعهم لأزيد من 10 أيام، بسبب تواريخ الفيفا التي تتوقف فيها منافسات البطولات الكبرى، باستثناء منافسات أندية الدرجة الثانية.

وعاد يميق لصفوف المنتخب المغربي مرة أخرى بفضل تألقه الكبير مع بلد الوليد في مبارياته الأخيرة وذلك بعدما غاب منذ فترة.   

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS