ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. الوداد والرجاء حبايب في ديربي المسيرة

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو السبت 06 نونبر 2021 - 18:00

تعادل الوداد مع الرجاء بهدف لمثله في الدورة العاشرة بالبطولة الاحترافية، وبدأت المباراة بنوع من الحذر والاحتياط ، ورفض كل طرف المغامرة في الهجوم،  واستقرت  الكرة في الوسط، مع غياب الفرص الحقيقية للتسجيل، وطلعت الدقيقة 12 بأول محاولة في المباراة، حيث توصل أحداد بالكرة في مربع العمليات وسدد، بقوة الحارس التكناوتي  تدخل بنجاح.
واستمرت المباراة دون إيقاع، أو رغبة من الفريقين في التسجيل، بل دخل اللاعبون في متاهات الاصطدامات فيما بينهم والاحتجاجات القوية  والمجانية على الحكم، الذي اضطر لتوزيع البطاقات الصفراء على لاعبي الرجاء والوداد، الذين نسوا دورهم في الملعب واهتموا بالاحتجاجات على الحكم والاصطدامات فيما بينهم، وتأكد  ان  اللاعلين ليس لديهم نية في التركيز أكثر بما هو تقني،  باستثناء رأسية داري تدخل على إثرها الحارس الزنيتي، وانتهى هذا الشوط على إيقاع  البياض، وبمستوى لا يليق بقيمة الديربي من جميع المستويات.
إثارة محدودة 
وبدأ  الشوط الثاني بنفس الأسلوب التكتيكي الصارم من الفريقين، واعطى الفريقان الانطباع أنهما لن يغيرا من طريقتهما وحذرهما، واستمرت المباراة دون  إثارة. 
الدقيقة 73 تشهد أبرز فرصة في المباراة، بعد أن حاول نهيري إعادة الكرة للزنيتي، لكنه أخطأ وارتطمت بالقائم، قبل أن تطلع الدقبقة 77 ، حيث توصل مبينزا بالكرة ووضعها بالصدر  أمام بنيشو الذي سدد وسجل الهدف الأول للوداد. في الدقيقة 77، دقيقتان بعد ذلك، سجل هدهودي هدف التعادل للرجاء من رأسية رائعة.
واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين دون أن تتغير النتيجة، رغم فرصتي النهيري للرجاء وبنيشو للوداد، لينتهي الديربي بالتعادل، وبقي الوداد في المركز الأول ب26 نقطة والرجاء ثانيا ب21 نقطة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS