ADVERTISEMENTS

أمرابط ومالح في لائحة فيرونتينا لمواجهة "السيدة العجوز"

المنتخب: محمد الجزولي السبت 06 نونبر 2021 - 15:55

أعلن فنتشينزو إيطاليانو مدرب فيرونتينا عبر الحساب الرسمي لهذا الأخير على "تويتر" عن لائحة فريقه التي سيواجه بها جوفنتوس مساء اليوم السبت خارج أرضه برسم الدورة 12 من منافسات البطولة الإيطالية، وتضم اللائحة 23 لاعبا من ضمنهم الثنائي المغربي سفيان أمرابط ويوسف مالح.

ويمني الثنائي المغربي النفس بالحصول على أكبر عدد ممكن من دقائق اللعب خلال هذه المباراة، تمهيدا لدخولهما المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي مع بداية الأسبوع القادم، بأكبر تنافسية ممكنة وأفضل جاهزية.

واعتاد اللاعبان أن يظهرا في كرسي بدلاء "الفيولا" منذ بداية الموسم، حيث لم يظهر أمرابط في التشكيلة الأساسية لفيرونتينا سوى مرة واحدة وكانت في الدورة 8 أمام فينيزيا، بينما ظهر مالح في التشكيلة الأساسية مرتين، الأولى في الدورة الأولى أمام روما والثانية في الدورة 9 أمام كالياري.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS