ADVERTISEMENTS

إتحاد طنجة ــ الدفاع الجديدي: آه يا خوفي!

المنتخب: الرباط الخميس 04 نونبر 2021 - 10:17

هي مباراة كما قلنا لا تقبل  القسمة على إثنين بالنظر لحاجة الفريقين للفوز، فإتحاد طنجة الذي مازال يجتر معاناته سيكون في مهمة صعبة للغاية أمام فريق وإن كان قد مني بهزيمتين متتاليتين وهو الدفاع الجديدي، والفوز عليه يبدو صعبا.
إتحاد طنجة يوجد في المركز 14 برصيد 5 نقاط تحصل عليها من فوز واحد وتعادلين و 5 هزائم، ما يؤكد بأن وضعية الفريق فعلا تثير عدة علامات إستفهام، وعليه تدارك الموقف حتى لا يسقط في المحظور ويجد نفسه في أسفل الترتيب العام.
أما الدفاع الجديدي الذي مني بهزيمتين متتاليتين فإنه سيسعى إلى تصحيح وضعيته بالعودة بنتيجة الفوز من قلب طنجة حتى يعود للسكة الصحيحة، لأن الهزيمة الثالثة على التوالي قد تعقد الأمور بعد صخوة كبيرة عرفها فارس دكالة هذا الموسم الذي حقق أربعة إنتصارات من أصل ثماني مباريات.
• البرنامج
- الزمان: الخميس 4 نونبر 2021
- المكان: الملعب الكبير بطنجة (س16)
• نقاطهما في جدول الترتيب:
ــ إتحاد طنجة: 5 نقاط
ــ الدفاع الجديدي: 14 نقطة

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS