ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. نهضة بركان يكتسح اتحاد طنجة برباعية

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الأحد 31 أكتوبر 2021 - 17:03

سحق نهضة بركان ضيفه اتحاد طنجة 4-1 في الدورة الثامنة بالبطولة الاحترافية الأولى، وكان الفريق البركاني بحاجة لاستغلال عامل الارض الشيء الذي مكنه من تسجيل الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الرابعة، غير أن الفريق الضيف تمكن من تسجيل هدف التعادل سريعا بواسطة حمودان من تسديدة أرضية في الدقيقة السابعة. 
واستعاد نهضة بركان سيطرته في الشوط الثاني، حيث تمكن البحراوي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48، وفي الوقت الذي كان اتحاد طنجة يبحث عن تسجيل هدف التعادل، تمكن صاحب الأرض من تسجيل الهدف الثالث بواسطة مازونغو  من رأسية في الدقيقة 68..
واستغل نهضة بركان اندفاع لاعبي اتحاد طنجة، إذ من هحمة مرتدة، البحراوي توصل بالكرة وسدد كرة أرضية، سجل منها الهدف الرابع غي الدقيقة 77، ليواصل بذلك اتحاد طنجة تراجعه ونتائجه السلبية. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS