ADVERTISEMENTS

توتنهام يزاحم بايرن ميونيخ على ضم المهاجم مواني مجانا

بين سبور السبت 30 أكتوبر 2021 - 15:40

دخل نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي في منافسة مع نادي بايرن ميونيخ الألماني على ضم راندال كولو مواني , أحد المواهب الشابة الناشطة في البطولة الفرنسية , خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكتبت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية , أن الناديين يتنافسان على التعاقد مع راندال كولو مواني , مهاجم نانت , الذي سجل 9 أهداف بالبطولة الفرنسية الموسم الماضي.

وبإمكان صاحب الـ22 عاما التوقيع لأي ناد مجانا بداية من يناير المقبل , بهدف الانتقال إليه فور انتهاء تعاقده مع النادي الفرنسي في صيف 2022.

ومن المتوقع عدم تجديد مهاجم منتخب فرنسا الأولمبي , عقده مع نانت , ما سيسهل المهمة أمام البايرن أو توتنهام لضمه.

وأشار التقرير إلى أن فابيو باراتيسي, مدير توتنهام , التقى ممثلي اللاعب الشاب مؤخرا , لإقناعه بالتحول إلى العاصمة الإنجليزية "لندن".

ولا يقتصر الاهتمام باللاعب على البايرن وتوتنهام فحسب , بل دخل نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني على الخط هو الآخر , بالإضافة إلى ساوثهامبتون الإنجليزي.

كما أشارت التقارير إلى تقدم آينتراخت فرانكفورت الألماني بعرض فعلي على اللاعب , لكن الأخير لم يحسم موقفه حتى الآن.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS