ADVERTISEMENTS
يوسفية برشيد

البطولة الاحترافية 1.. تعادل بلا مذاق ليوسفية برشيد وأولمبيك أسفي

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الجمعة 29 أكتوبر 2021 - 23:12

تعادل يوسفية برشيد أمام ضيفه اولمبيك أسفي من دون اهداف في الدورة التاسعة بالبطولة الاحترافية، وحاول كل فريق في البداية الوصول للمرمى، غير ان النجاعة الهجومية خانت لاعبيهما، وهدّد خابا من تسديدة،  غير  أن الكرة مرت جانبا، واعتمد الفريق الحريزي على بعض المحاولات خاصة من الأجنحة، لكنها افتقدت للمسة الأخيرة. 
وأعلن الحكم نحيح عن ضربة جزاء ليوسفية برشيد في بدايك الشوط الثاني بعد خطأ ارتكبه الحارس مختار مجيد ، ونجح الأخير في التكفير عن الهطأ الذي ارتكبه وتصدى للكرة بنجاح.
ونزل الإيقاع في أغلب فترات هذه الشوط، بسبب كثرة الأخطاء، وتألق حارس اليوسفية الشادلي في مناسبتين حيث تصدى للكرة، وعاد الشرقي البحري ليضيع فرصة تسجيل الهدف الأول عندما عادت له الكرة لكنه سدد عاليا. 
وضغط اولمبيك أسفي في الدقائق الأخيرة  من المباراة امام تراجع لاعبي اليوسفية الذين اكتفوا بالدفاع،  مع بعض المحاولات القليلة خاصة من التسديد من بعيد، والظاهر ان هذا التعادل لا يخدم كثيرا مصالح الفريقين نظير النتائج التي سجلها كل طرف منذ بداية الموسم، خاصة أم مستوى الفريقين لم يكن مرضيا ويؤكد أن عملا كبيرا ينتظر الفريقين. 
ويحتل يوسفية برشيد المركز 11 ب 8 نقاط إلى جانب أولمبيك أسفي الذي له نفس الرصيد.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS