ADVERTISEMENTS

شباب السوالم يستقبل نهضة بركان بالزمامرة‎‎

المنتخب: عبد الرحيم فاكر الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 14:20

بعد معاناة وبحث مضني عن ملعب بديل لاستقبال ضيفه النهضة البركانية بعد غد الأربعاء برسم الدورة السابعة للبطولة الإحترافية الأولى، إستقر مسؤولو شباب السوالم على ملعب أحمد شكري بالزمامرة بعد موافقة الجهات المسؤولة بالمدينة بحكم تواجدها بنفس المنطقة والجهة.
وكان شباب السوالم قريبا من استقبال النهضة البركانية بالملعب الكبير بفاس، بحيث أكد الكاتب الإداري عبد الفتاح بن الطيبي في دردشة قصيرة بأن فريقه لقي كل الترحاب من طرف مسؤولي مدينة فاس للإستقبال بالملعب الكبير، قبل تحويل الوجهة في آخر المطاف إلى ملعب أحمد شكري بالزمامرة.
وعلاقة بالفريق السوالمي، واصل المكتب المسير بقيادة الرئيس بوشعيب بن الشيخ صرف مستحقات اللاعبين والأطر التقنية من رواتب شهرية ومنح المباريات، حيث توصلوا بمنحة بقيمة 5000 درهم بعد الفوز على أولمبيك خريبكة، وقبله توصلوا بمنح الفوز على الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS