ADVERTISEMENTS

نوال خليفة تجتمع باللاعبين والطاقم التقني وتطالب بالتعبئة القصوى

المنتخب: جلول التويجر الخميس 07 أكتوبر 2021 - 11:26

عقدت السيدة نوال خليفة الرئيسة المنتدبة للفتح الرباطي إجتماعا هاما مع اللاعبين والطاقم التقني بعد توقف البطولة الإحترافية وبعد النتائج التي تحصل عليها الفريق والتي لا توازي طموحاته بعد التعاقد مع الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم.

السيدة نوال خليفة ذكرت اللاعبين في بداية اللقاء بتاريخ الفريق العريق والإنجازات الكبرى التي حققها ومساراته التي ميزته في البطولة منذ تأسيسه عام 1946، وأيضا النجوم والأساطير التي حملت قميصه وعلى رأسها الأسطورة العربي بنمبارك.

ونقلت بعد ذلك السيدة نوال رسائل للاعبين حول ضرورة الإتحاد حول قيم الفتح الرباطي وضرورة التعبئة الجماعية من طرف الجميع، كما ذكرت بأهمية ونبل تمثيل نادي الفتح وكذا واجبات كل لاعب تجاه الجماهير.

وتلقت مكونات الفريق الأول رسائل السيدة نوال خليفة بتجاوب كبير مع حرصها على تقديم الدعم لها لتحقيق الأفضل خلال المباريات القادمة، مع تذكيرهم بأهمية مواصلة مجهوداتهم خلال التداريب خاصة خلال التوقف الدولي للإستمرار في الرفع من الإيقاع وإعادة الفريق للمكانة التي يستحقها.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS