ADVERTISEMENTS

هل يتخلص سعدان من إصابته في معسكر عموتا؟

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 - 18:31

أعلن نادي الفتح السعودي أن لاعبه مراون سعدان أصيب خلال المباراة الأخيرة التي تعادل فيها فريقه أمام نادي الإتفاق يوم الخميس الماضي (0 – 0) برسم الجولة 7 من منافسات الدوري السعودي، مضيفا أن الدولي المغربي خضع للفحوصات الطبية التي أظهرت أنه يعاني من كدمة تتطلب خضوعه للراحة لمدة 5 أيام.

ودخل سعدان المعسكر التدريبي الذي يخوضه المنتخب الرديف إنطلاقا من يوم أمس الإثنين تحت قيادة المدرب الحسين عموتا، ويضم 27 لاعبا، وذلك للمشاركة في المباريات الودية الثلاث التي سيواجه فيها الأسود المحليون منتخبات غامبيا وجنوب السودان وسيراليون أيام 7 – 9 و12 أكتوبر الحالي، إستعدادا لمسابقة كأس العرب التي ستحتضنها قطر.

وسيشارك سعدان في تدريبات الأسود إنطلاقا من اليوم الثلاثاء أو يوم غد الأربعاء على إعتبار أن الأيام الخمسة التي كان يحتاجها للراحة قبل استئناف التدريبات ستنتهي اليوم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS