ADVERTISEMENTS

لماذا وجه برشلونة اهتمامه نحو مزراوي؟ تعرف على السبب

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 03 أكتوبر 2021 - 22:27

يرى نادي برشلونة في نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي أجاكس الصفقة الملائمة في الميركاطو الصيفي القادم، حسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية "فتشاخيس" التي أكدت أن النادي الكطالوني الذي يبحث عن ظهير أيمن لتقوية الجهة اليمنى في صفوفه لن يحتاج لدفع أي تكاليف لنادي أجاكس مقابل التعاقد مع مزراوي لأنه سيصبح حرا طليقا في حال لم يمدد تعاقده الذي سينتهي في يونيو 2022.

وحسب ذات الصحيفة يضع برشلونة ظهيرين آخرين ضمن إهتماماته إضافة إلى مزراوي، هما البرازيلي دودو لاعب شاختار دونيسك الأوكراني الذي سينتهي عقده في يونيو 2025. والإسباني ماتو موريي ظهير بروسيا دورتموند الألماني الذي سينتهي عقده في يونيو 2024.

ويبدو مزراوي، المتألق بشكل كبير مع أجاكس هذا الموسم، صفقة مغرية بالنسبة لبرشلونة لأنه سيصبح حرا طليقا مع نهاية شهر يونيو المقبل.

ويسجل مزراوي حضورا لافتا في مباريات فريقه حتى الآن في منافسات الموسم الحالي، إذ سجل له 4 أهداف مع 3 تمريرات حاسمة في 10 مباريات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS