ADVERTISEMENTS
أولمبيك خريبكة

البطولة الإحترافية 1: أولمبيك خريبكة والدفاع الجديدي حبايب

المنتخب: جلول التويجر السبت 02 أكتوبر 2021 - 23:34

إنتهت مباراة أولمبيك خريبكة والدفاع الجديدي التي إنتهت قبل قليل برسم الدورة الخامسة من منافسات البطولة الإحترافية بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

مع بداية المباراة، إنطلقت البناءات الهجومية من كلا الفريقين، إذ مع البداية أتيحت فرصة لأولمبيك خريبكة كاد على إثرها أن يفتتح حصة التسجيل ليرد عليه مباشرة أيوب الكعداوي بعد أن توصل بكرة من ضربة خطأ لكنه لم يحسن التعامل معها في الدقيقة الثالثة.

لم ننتظر طويلا حيث ستعرف الدقيقة 12 تسجيل أول هدف في المباراة بعد أن سدد في البداية اللاعب عبد الفتاح حذراف  الكرة إرتطمت بالقائم الأفقي وعادت لزكرياء حذراف الذي سدد بقوة وأسكن الكرة في شباك الحارس محمد عقيد معلنا عن أولى أهدتف المباراة.

أولمبيك خريبكة لم ينتظر طويلا إذ في الدقيقة 16 سيتحصل على ضربة خطأ وتحولت للزاوية، ونصر الدين الزعلاني يرتقي فوق الجميع ويسجل في مرمى الحارس بنرحو معلنا عن تعديل الكفة بعد إصرار كبير من اللاعبين.

بعد ذلك أتيحت عدة فرص للدفاع الجديدي خاصة في الدقيقة 26 عن طريق شعيب المفتول وزكرياء حذراف في الدقيقة 32، لكن مصطفى اليوسفي رد بضربة رأسية كاد أن يسجل لولا أن الحارس بنرحو تدخل بشكل جيد في الدقيقة 34 والمفتول في الدقيقة 39 لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي.

مع بداية الشوط الثاني كاد أسامة الحفاري أن يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة من خارج منطقة العمليات، ليأتي الفرج لأولمبيك خريبكة في الدقيقة 54 عندما سجل كابيلو هدف إثر تسديدة قوية هزمت الحارس.

وعلى إثر زاوية سيتمكن الدفاع الجديدي من تعديل الكفة في الدقيقة 68 عن طريق مصطفى شيشان الذي إرتقى بضربة رأسية ويسكن الكرة في الشباك.

إستمر إيقاع المباراة على إيقاع التعادل بعد أن أغلق الفريقان كل المنافذ وكأنهما كانا يرضيان بالتعادل مع تسجيل بعض الفرص من الفريقين في الدقائق الأخيرة حيث رفض الحكم كريم صبري هدفا لأولمبيك خريبكة بداعي الخطأ وإنتظر قرار غرفة الفار لتؤكد أن القرار كان سليما.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS