ADVERTISEMENTS

مفاجأة تنتظر الدولي المغربي مزراوي

المنتخب: محمد النابلسي السبت 02 أكتوبر 2021 - 20:21

مفاجأة سارة لَتنتظر الدولي المغربي نصير مزراوي مع نهاية الموسم الجاري. 
ذلك أن رئيس نادي برشلونة، جوان لابورطا، يبدي رغبة كبيرة في التعاقد مع النجم المغربي، خلال صيف السنة القادمة مت أجل، تعزيز الجهة اليمنى من خط دفاع النادي الكطالوني. 
وكشفت صحيفة “Fichajes” الإسبانية أن برشلونة ورئيسه يتابعان اللاعب نصير مزراوي من أجل ضمه الصيف القادم. 
رينتهي العقد الذي يجمع مزراوي بناديه الحالي أجاكس أمستردام في نهاية الموسم الكروي الجاري. 
وأوضحت ذات الصحيفة، أن جوان لابورطا، يشدد على الارتباط باللاعب أكثر من غيره، بالنظر لكون نصير سيكون لاعبا حرا في نهاية الموسم، كما أن أسلوب لعبه يتلاءم مع أسلوب برشلونة، بالإضافة أنه يتوفر علي خبرة وتجربة كبيرتين على المستوى الأوروبي بفضل مشاركته مع أجاكس في أقوى منافسات كرة القدم الأوروبية. 
ورفض نصير مزراوي تمديد عقده مع أجاكس، بسبب أن إدارة الأخير تريده التوقيع على عقد جديد وبنفس الامتيازات التي يضمها عقده الحالي، وهو ما دفع اللاعب المغربي إلى رفض تمديد ارتباطه خصوصا بعد تعاقد اللاعب مع الوكيل العالمي المشهور الايطالي مينو رايولا. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS