ADVERTISEMENTS

تفاصيل عودة سلتو إلى الفتح الرباطي

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 29 شتنبر 2021 - 12:45

إنتهى الجدل بين الفتح الرباطي ولاعبه الليبي أنيس سلتو وعاد الأخير للعاصمة الرباط حيث إلتحق بتداريب الفريق أمس الثلاثاء، بعد أن غادر الفريق ورفض العودة إليه رغم أن عقده سينتهي نهاية يونيو من سنة 2023.
وحسب مصدر فتحي فإن الرئيسة المنتدبة نوال خليفة، والمدرب أمين بنهاشم كانا من وراء عودة سلتو إلى الفريق، بحيث تمكنا من إقناعه بالعودة في الوقت الراهن لتعزيز خط هجومه في إنتظار الحسم في قرار رحيله خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة، وهو الأمر الذي قبله سلتو.
وخاض أنيس سلتو الحصة التدريبية التي جرت أمس الثلاثاء بأكاديمية الفريق مع فريق الأمل بحكم أنه لن يشارك في لقاء الفتح بفريق أولمبيك أسفي عن الجولة الرابعة.
تجدر الإشارة على أن أنيس سالتو، سبق وأن طلب من مسؤولي الفتح، السماح له بمغادرة الفريق وبيع عقده لنادي أهلي طرابلس الليبي، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من طرف مسؤولي النادي، وكذلك الطاقم التقني المتمسك بخدماته، خاصة وأن اللاعب يعتبر من أفضل المهاجمين.
يذكر أن سالتو إلتحق بالفتح الموسم الماضي، وسجل خمسة أهداف رفقته، قبل أن تتم إعارته لمدة ثلاثة أشهر لفريق أهلي طرابلس الليبي بمبلغ 350 مليون سنتيم،  بحيث تمكن من احتلال المركز الثاني في البطولة الليبية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS