ADVERTISEMENTS

الاسطورة بيلي يأمل في مغادرة المستشفى قريبا

المنتخب: وكالات الأربعاء 22 شتنبر 2021 - 11:21

نشر أسطورة كرة القدم البرازيلية بيلي ، أمس الثلاثاء ، مقطع فيديو يظهر فيه وهو يجري التداريب على دراجة هوائية على أمل أن يغادر مستشفى ساو باولو حيث يعالج بعد خضوعه لجراحة لاسئتصال ورم في القولون.

وكتب بيلي (80 سنة ) في صفحته على (إنستاغرام) "أصدقائي، أرسل هذا الفيديو الذي صورته زوجتي اليوم من أجل مشاركة فرحتي معكم. أنا محاط بالعاطفة والتشجيع ما يجعلني أشعر بتحسن قليل كل يوم. من خلال ممارستي رياضة الدراجات الهوائية، وبهذه الطريقة، سأعود قريب ا إلى سانطوس" في ساو باولو حيث يقطن.

وظهر "الملك" بيلي في الشريط المصور على دراجة، بينما يهتف له اثنان من الطاقم الطبي في مستشفى ألبرت أينشتاين، في حين قال أحدهما "حسنا، هذا كل شيء أيها البطل! ممتاز! أكثر من ذلك بقليل"، ليرد بطل العالم 3 مرات ممازحا بمد لسانه وكأنه منهك.

وكان بيلي الفائز بكأس العالم مع البرازيل أعوام 1958 و1962 و1970 خضع لعملية جراحية في 4 شتنبر الجاري لازالة ورم "مشبوه" في القولون تم اكتشافه خلال الفحوصات الروتينية. 

وبقي في العناية المركزة حتى 14 منه، قبل نقله إلى غرفة عادية، لكنه عاد لفترة وجيزة إلى وحدة العناية المركزة الجمعة "كإجراء وقائي" بسبب "اضطراب تنفسي" بسيط.

وتدهورت صحة بيلي، في السنوات الأخيرة، وأدخل مرات عدة إلى المستشفى، كان آخرها في أبريل 2019 في باريس، بسبب التهاب حاد في المسالك البولية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS