ADVERTISEMENTS

فاندنبروك: تواجهنا صعوبات كبيرة ولست مضطرا للهجوم

المنتخب: عبداللطيف أبجاو السبت 18 شتنبر 2021 - 10:26

تأسف  سفين فاندنبروك مدرب الجيش الملكي على عدم تمكين حضور وسائل الإعلام في المباراة أمام بيفل البنيني غدا السبت في إياب الدور التمهيدي، لكأس الكونفدرالية الإفريقية. 
وأكد: " أتمنى أن يكون المانع هو فيروس كَورونا وليس لسبب آخر، لإخفاء أشياء أخرى، المباراة ستجرى في الساعة الثانية زَوالا، حيث تكون الحرارة مرتفعة.، لذلك أجرينا الحصة التدريبية، اليوم الجمعة في هذا التوقيت، 
 لاعبو فريقي يعيشون  لأول مرة تجربة  في الأدغال الإفريقية، وتبقى بالنسبة لهم تجربة جديدة.  
 المباراة ستكون صعبة، وعادة ما تكون كذلك في الأدغال الإفريقبة، أنتظر خصما سيحاول تجاوز فارق الهدفين، لكن علينا أن نواجه الضغط والحرارة والتحكيم وأرضية الملعب.
بيفل فريق جيد له لاعبون جيدون يتميزون باندفاع قوي والسرعة، صحيح أن لاعبي جنوب الصحرراء ليس لديهم تكوين عالٍ، لكن بإمكانهم أن يحققوا الفارق في أي لحظة، وهذا ما علينا الحذر منه. 
سنلعب غدا من أجل التأهل، لسنا مضطرين للهجوم، لن  نلعب بخطة دفاعية، وسنلعب مباراة عادية كباقي المبارايات َودون ضغط، أنا أعرف الكرة الإفريقية واشتغلت بها 5 سنوات". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS