ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية1.. الشباب دشن موسمه الجديد بثلاث نقاط

المنتخب: محمد النابلسي السبت 11 شتنبر 2021 - 21:24

دشن شباب المحمدية موسمه الكروي الجديد بفوز مستحق، على ملعبه التاريخي البشير، على ضيفه الفتح الرباطي بهدفين لصفر لحساب الدورة الأولي من البطولة الإحترافية القسم الأول. 
وأنهى الفريق الفضالي شوط مباراته الأول متقدما بهدف مهاجمه القيرع، الذي تقدم لفريقه بشكل مبكر في الدقيقة الخامسة، مستغلا "أسيست" لزميله الصفصافي.
هذا الهدف دفع الفريق الرباطي لمراجعة اوراقه، حيث تحول لفريق مسيطر، وخلق فرصا عديدة عبر نجمه الزرهوني ومهاجمه الجديد نناح، كانت تنقصها اللمسة الأخيرة لتعديل الكفة.
وكما فاجأ الشباب فريق العاصمة في ابشوط الاول بهدف مبكر، فقد كرر ذات المفاجأة في ابشوط الثاني، عندما رفع المدافع بولاكسوت الحصة لهدفين في الدقيقة 51.
وتحول الفتح للضغط الهجومي، بفضل التغييرات التي قام بها مدربه آمين بنهاشم، وحاول بديله لحتيمي إلى منح اضافة هجومية للفريق، وظهر نشيطا، وكان مساهما في الهدف الذي وقعه زميله موهوب ورفضته تقنية الفار، بدعوى سقوط مسجل الهدف في شرود.
بينما دبر شباب المحمدية هذا الشوط بطريقة ذكية، بعدما لم يحاول مجاراة خصمه في رفع الإيقاع والرغبة في إضافة أهداف أخرى، وكان يكتفي بمناوشات، كادت أن تمنح احداها هدفا ثالثا.
ووجد مهاجمو الفتح صعوبة في تجاوز خط دفاع الفريق الفضالي، بقيادة الدولي بوطويل. 
وظلت النتيجة على حالها، إلى أن أعلن الحكم محمد نحيح عن نهايتها، كسب من خلالها الشباب ثلاث نقاط مستحقة. 
واحتل شباب المحمدية ،عقب هذه النتيجة، المركز الأول إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي برصيد ثلاث نقط.

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS