ADVERTISEMENTS

يميق في التصنيف الرابع!

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 09 شتنبر 2021 - 10:22

وضعت صحيفة "أس" الإسبانية تصنيفا للاعبي بلد الوليد من خلال الجولات الأربع التي خاضها الفريق حتى الآن في منافسات البطولة الإسبانية في قسمها الثاني، وقد حل جواد يميق في المركز الرابع خلال هذا التصنيف لكونه لعب بعض الدقائق فقط حتى الآن..

وأكدت الصحيفة أن مدرب بلد الوليد باتشيتا اعتمد حتى الآن على 20 لاعبا في مباريات الدوري، منهم لاعبان فقط لعبا كل المباريات وشاركا في كل دقائقها الـ(360)، وهما الحارس روبيرطو والظهير الأيسر لوكاس أولازا.. فيما لم يشارك 6 لاعبين بعد في أية مباراة.

وإذا كان لاعبان فقط قد لعبا كل دقائق المباريات الأربع، فإن 3 لاعبين آخرين لعبوا أزيد من 300 دقيقة وحلوا في التصنيف الثاني، وهم روكي ميسا (325 د) وكيكو أوليفاس (315 د) وطوني فيا (304 د).. فيما لعب آخرون أقل من ذلك وحلوا في التصنيف الثالث.. بينما حل يميق في التصنيف الرابع مع اللاعبين الذين لعبوا أقل الدقائق، حيث لعب يميق حتى الجولة الرابعة 70 دقيقة فقط، 25 دقيقة أمام سرقسطة في الجولة الثانية و45 دقيقة أمام لوغو في الجولة الثالثة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS