ADVERTISEMENTS

تحديد موعد انطلاق الموسم المحلي الجديد في مصر

المنتخب: وكالات الثلاثاء 07 شتنبر 2021 - 22:25

أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة أحمد مجاهد استئناف النشاط الكروي يوم 21 اسبتمبر الحالي، بإقامة مباراة الكأس السوبر المحلية المؤجلة من الموسم الماضي بين الأهلي حامل لقبي الدوري وكأس مصر الموسم الماضي وطلائع الجيش وصيفه في الكأس المحلية.

كما قرر اتحاد الكرة انطلاق مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 في 25 أكتوبر المقبل، على ان يتم تحديد موعد اجراء قرعة البطولة في توقيت لاحق.

ووجه اتحاد الكرة الدعوة لأندية الدوري الممتاز لانتخاب اعضاء رابطة دوري المحترفين في 19 من الشهر الحالي.

وارسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً إلى أندية الدوري الممتاز لترشيح ممثل عن كل منها في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل لانتخاب رابطة أندية القسم الأول.

وحدد الاتحاد المصري وفقاً للائحة النظام الأساسي للاتحاد المتضمنة تكوين رابطة لأندية القسم الأول ألا يكون ممثل النادي عضوًا بمجلس إدارته أو موظفًا به.

أضاف الخطاب الموجه من الاتحاد إلى الأندية أنه سيتم مراجعة شروط الترشيح لعضوية الرابطة يومي 15و16 سبتمبر، وتقام انتخابات المكتب التنفيذي للرابطة يوم 19 منه باختيار 5 أعضاء من بين مرشحي الأندية الثمانية عشر المشاركة في بطولة الدوري، على أن يعقد أول اجتماع للمكتب التنفيذي يوم 22 منه.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS