ADVERTISEMENTS

أحداد كلف الرجاء ما يقارب المليار كمعار؟

المنتخب: بلمقدم الإثنين 06 شتنبر 2021 - 15:36

في الوقت الذي وصف فيه نادي الزمالك صفقة حميد أحداد الذي كان قد استقدمه من الدفاع الجديدي قبل 4 مواسم بواحدة من أسوأ تعاقداته في السنوات الأخيرة  رياضيا و ماليا، باستحضار بيانات اللاعب التهديفية وعدد المباريات التي خاضها وخاصة كلاعب أساسي مع ما سجله من أهداف، عاد ليؤكد أن الرجاء خفف عنه جزءا كبيرا من الأعباء المالية للاعب مكلف سنويا.
فقد قام الزمالك بإعارة أحداد قبل موسمين للرجاء بنحو 300 مليون سنتم و مثلها منحة توقيع توصل بها اللاعب ليكون إجمالي تلك الإعارة مع الرواتب الشهرية قد فاق  600 مليون سنتم.
هذه المرة الرجاء قرر أن يختم الميركاطو بنفس اللاعب مثلما حدث قبل موسمين أيضا والغريب أن الرجاء  اشترى عقد اللاعب لموسم واحد قابل للتجديد لموسمين أو أكثر، ما يعني أنه شراء بصيغة الإعارة أيضا.
صفقة  فرضت على الرجاء دفع 100 مليون سنتم للزمالك وراتب 3 مليون سنتم مع التعويضات للاعب و300 مليون سنتم منحة توقيع، أي أن أحداد سيكلف الرجاء لموسم واحد ما يفوق 400 مليون سنتم.
وبهذا يكون أحداد في موسمه الأول معارا والثاني لاعبا قام الفريق بشراء عقده قد كلفه ما يقارب المليار سنتم؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS