ADVERTISEMENTS

فيرونتينا يخشى انخفاض القيمة المالية لأمرابط

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 05 شتنبر 2021 - 11:23

حصل نادي فيرونتينا على سفيان أمرابط في يناير 2020 مقابل 20 مليون أورو، لكن موسمه الأخير لم يكن على ما يرام، ولم يظهر مع "الفيولا" بنفس التوهج الذي ظهر به وهو في صفوف هيلاس فيرونا، لذلك كان مثار جدل كبير خلال الميركاطو الصيفي الأخير لأنه كان الأقرب لمغادرة فريقه.

وتراوحت مبالغ العروض التي توصل بها فيرونتينا لبيع عقد أمرابط بين 15 و16 مليون أورو فقط، أي أقل من مبلغ 20 مليون الذي اشتراه به، وهو ما يعني الخسارة.. لكن "الفيولا" أمام وضع فيه ما فيه من المجازفة حسب ما يراه المتابعون لسوق انتقالات اللاعبين، إذ قد تتراجع القيمة المالية لأمرابط أكثر في حال لم يستعد فاعليته وتوهجه خلال منافسات الموسم الحالي، وهو ما يعني بيع اللاعب بأقل من 15 مليون أورو.

ويدرك أمرابط كما نادي فيرونتينا أن الكرة حاليا في ملعبهما معا، إذ على اللاعب أن يسعى لاستعادة الصورة المتألقة التي كان عليها أيام هيلاس فيرونا، كما أن على الفريق أن يوظفه بشكل جيد ليستفيد منه أكثر وترتفع قيمته المالية من جديد، وإلا فإنه سيخسر الكثير.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS