ADVERTISEMENTS

نوال خليفة تستعرض أهم أهدافها في الفتح الرباطي

المنتخب: جلول التويجر السبت 04 شتنبر 2021 - 18:06

كشفت اليوم السبت السيدة نوال خليفة الرئيسة المنتدبة للفتح الرباطي أهم الخطوط العريضة والعناوين الكبرى التي ستشتغل عليها خلال المرحلة المقبلة بعد تم تكليفها برئاسة الفتح الرباطي. 
وقالت السيدة نوال خليفة في ندوتها الصحفية:" أنا سعيدة بأن أكون معكم ووسط عائلة كرة القدم الوطنية وأشكر السيد محمد منير الماجيدي رئيس المكتب المديري لإتحاد الفتح الرياضي على الثقة التي منحني إياها لأترأس فرع كرة القدم وهي مسؤلية تدخل في إطار الإستمرارية التي يعيشها فرع كرة القدم منذ سنوات ولي اليقين بأنني سأجد كل الدعم من عائلتي الفتحية لنواصل هذه المسيرة والعودة لزمن الألقاب وفق برنامج طموح يتماشى مع طموحات النادي وإستراتيجيته المستقبلية".
وعن التعاقد مع المدرب محمد أمين بنهاشم تقول السيدة نوال خليفة:" التعاقد مع محمد أمين بنهاشم جاء وفق معايير محددة أولها لقيمة هذا الإطار الشاب في الكرة الوطنية وأيضا لكونه مدرب شاب ويحمل مشروعا يتماشى مع أهدافنا المسطرة ووقعنا معه عقدا يمتد لثلاثة مواسم قادمة في إطار الإستقرار الذي  الفريق منذ سنوات".
وعن الأهداف المسطرة مع المدرب بنهاشم تضيف السيدة نوال خليفة:" العقد مع المدرب بنهاشم يتحدد على مجموعة من الأهداف أولها إعادة الفريق للسكة الصحيحة وإصلاح ما يمكن إصلاحه وبعد ذلك تأتي نرحلة العودة للمنافسة على الألقاب".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS