ADVERTISEMENTS

مسؤول من الأهلي ينفي الإستغناء عن بانون!

المنتخب: محمد النابلسي الأربعاء 01 شتنبر 2021 - 15:50

خلافا لما راج حول اعتزام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب نادي الأهلي، الإستغناء عن المدافع المغربي بدر بانون، نفى أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، هذه الأخبار التي تم تداولها بشأن رحيل مدافع الرجاء السابق. 
وأشار توفيق، إلى أن بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط التابعة للفريق الأحمر يرفضان رحيل بدر بانون ومقتنعان بمردوده. 
وتابع أمير توفيق في تصريح للموقع المصري (FilGoal.com): "هذا للكلام يفتقد للمصداقية ولا أساس له من الصحة".
وأضاف المتحدث:"بانون لاعب مهم وكان له دور بارز مع الأهلي في التتويج بمختلف البطولات القارية والمحلية منذ انضمامه".
وتابع توفيق: "اللاعب يؤدي المهام المكلف بها على أكمل وجه مع التزام وأخلاقيات مثالية ونجح في الأنسجام والتفاهم مع زملائه بوقت قياسي وأثبت أنه صفقة ناجحة بكل مقاييس ولا توجد أى أزمة معه".
بدر بانون انتقل من الرجاء للأهلي في نونبر الماضي ليفوز مع الفريق بلقب عصبة أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي وكأس مصر.
وشارك بانون مع الأهلي في 38 مباراة سجل خلالها أربعة أهداف وصنع هدفا واحدا". 
كما نفى وكيل أعمال بدر بانون لموقع "مصراوي"، خبر رحيل موكله عن الأهلي، وقال بأن اللاعب سيستمر مع الأهلي ولا توجد نية في الإستغناء عنه.
وأوضح قائلا لذات الموقع: "موسيماني لم يطلب رحيل بدر بانون عن الأهلي واللاعب مستمر مع الفريق في المواسم القادمة في ظل القناعة التامة بما يقدمه من مستويات جيدة".
وكان موقع "اليوم السابع" المصري، قد كشف عن خبر دخول نادي النصر السعودي الذي يضم بين صفوفه المغربي عبد الرزاق حمد الله، على خط بدر بانون، حيث تقدم بعرض مالي مغري للاعب، مقابل انتدابه، إلا أن إدارة النادي نفت ان تكون قد وصل إليها ما يفيد رغبة النادي السعودي في الارتباط ببانون. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS