ADVERTISEMENTS

برشلونة مهتم بموهبة مغربية.. ولكن

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 27 غشت 2021 - 14:28

أبدى من جديد العملاق الإسباني برشلونة، اهتمامه بالموهبة المغربية، عبد الصمد الزلزولي، حيث يريد انتدابه خلال الميركاطو الصيفي الجاري لإلحاقه بفريق الرديف من أجل اكتساب تجربة قبل تصعيده للفريق الأول، إلا أن رغبة الفريق الكطلاني اصطدمت مرة أخرى بالمطلب المالي الكبير الذي طالبه فريق الزلزولي (19 سنة)، نادي هيركوليس، مقابل تسريح لاعبه المغربي والتي حددها في مبلغ 2 مليار سنتيم. 
هذا المبلغ دفع إدارة برشلونة لتوقيف المفاوضات، بالنظر  للأزمة المالية التي يمر منها الفريق الكطلاني، وبالتالي تراجع عن انتداب اللاعب المغربي.
ويشغل عبد الصمد الزلزولي مركز جناح أيمن، وكان من اللاعبين المتألقين مع منتخب المغرب لأقل من 20 سنة، قبل أن يحط الرحال في أول تجربة احترافية رفقة هيركوليس في موسم  2018- 2019 رفقة الفريق الرديف. 
وخلال موسم 2019- 2020، انتقل اللاعب المغربي للفريق الأول، وخاض رفقة المجموعة 17 مباراة رسمية، قبل أن يثير انتباه أندية عديدة ضمنها برشلونة، ريال مدريد، اتلتيكو مدريد، فالنسيا وإلتشي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS