ADVERTISEMENTS

بعثة جامعية تسبق المنتخب المغربي إلى غينيا

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 25 غشت 2021 - 18:32

سبقت بعثة عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتخب المغربي، إلى غينيا، من أجل تهييء ظروف الإقامة بكوناكري، التي سيواجه فيها الفريق الوطني، نظيره الغيني في 6  شتنبر المقبل، عن الجولة الثانية، من تصفيات كأس العالم 2022، بعدما تواجه كتيبة الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، منافسها السوداني،عن الجولة الأولى،  في مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في 2 من الشهر المقبل. 
ووقفت السيدة نزهة غضفة، المسؤولة عن اللوجستيك، مرفوقة بالسيد نبيل العياشي، على كل الأمور الصغيرة والكبيرة، التي ستهم رحلة أسود الأطلس، إلى دولة غينيا، من أجل تجهيز كافة الظروف أمام زملاء الحارس ياسين بونو، بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب" سيلي ناسيونال ".
وزارت البعثة المغربية، ملعب لانسانا كونطي، الذي سيستقبل مواجهة المنتخب المغربي ونظيره الغيني، وكذا ملعب 28 شتنبر الذي سيخوض فيه الفريق الوطني تداريبه اليومية.
وعادت البعثة الجامعية لأرض الوطن، اليوم الأربعاء، على أن يكون سفر المنتخب المغربي، إلى غينيا يوم 3 شتنبر، بعد مواجهة صقور الجديان، في الوقت الذي خصصت جامعة الكرة، كما العادة طائرة خاصة ستقل العناصر الوطنية إلى كوناكري. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS