ADVERTISEMENTS

فاندنبورك إختار سيمبا التانزاني لتجهيز العساكر

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 19 غشت 2021 - 15:25

وضع الطاقم التقني للفريق العسكري (الجيش الملكي) برنامجا تحضيريا يعزز المشروع الذي يروم إلى إعادة العساكر للمنافسة على الألقاب، خلال الموسم القادم، من ضمنها لقب كأس الكاف. 
وقرر المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك، وضع برنامج طموح تحضيرا للموسم الكروي، تتخلله أربع مباريات تحضيرية، سيدشنها بمواجهة نادي سيمبا التانزاني، الذي يقيم استعداداته لموسمه المقبل بالمغرب.
وستقام المباراة في نهاية الأسبوع الجاري بالمركز العسكري بالمعمورة، فيما سيحسم المدرب فاندنبروك في المباريات الإعدادية الثلاثة في وقت لاحق.
وسيشارك نادي سيمبا في دوري النتيقي الذي سيقام بالسعيدية، برفقة نادي آخر من تانزانيا وهو يانغ افريكانز، والذي بدوره يجري تحضيراته للموسم القادم بالمغرب. 
يذكر أن الجيش الملكي سيواجه نادي بوفلس البينيني برسم الدور التمهيدي لكأس الكاف، وفي حال تأهله سيجد أمامه في الدور التمهيدي الثاني، 
 عقبة صعبة تتمثل في شبيبة القبائل الجزائري، وصيف الرجاء البيضاوي للموسم الماضي في ذات المنافسة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS