ADVERTISEMENTS

ماعزيز بعد ثنائيته الرائعة : انا محبط!

المنتخب : محمد فؤاد الأربعاء 18 غشت 2021 - 14:32

بعد انضمامه لفريق سورينغ البلجيكي الصاعد حديثا الى البطولة البلجيكية الممتازة قادما اليه بالاعارة من ميتز الفرنسي ، قدم يوسف ماعزيز الرجل البنائي اول وصفة لثنائيته الرائعة التي وضعها الاسبوع الماضي بمرمى اوستيند رغم خسارته بثلاثة لاثنين ، الى ان سعادته بالثنائية لم تكتمل بالخسارة موضحا بالقول :" إنه أمر محبط لأنني سجلت أول هدفين لي بألوان جديدة وكنت أتمنى أن أحصل على نتيجة جيدة حتى بالتعادل ، لكن بقي الوضع كما هو عليه بالخسارة. ومن وجهة نظر جماعية ، من العار أن تستقبل هدفين بعد الاستراحة مباشرة. كان هناك القليل من الاسترخاء وادينا ثمنه غاليا. حقا غلبت علينا السذاجة ، وهو درس نتعلمه يوميا ."
وبعد وصوله قبل بداية البطولة مباشرة ،اظهر يوسف ماعزيز قوة خارقة وابهارا في التحضيرات معززا قوله " كانت لدي استعدادات قصيرة إلى حد ما ، أسبوعين فقط مع ميتز. ومع ذلك أشعر أنني بحالة جيدة وهذا يظهر على أرض الملعب. آمل أن أستمر على هذا النحو خلال اللقاءات المقبلة

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS