ADVERTISEMENTS

طوخيل: زياش أكد أنه لاعب حاسم

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 12 غشت 2021 - 14:15

تحدث طوماس طوخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي عن حكيم زياش، بعد تتويج "البلوز" بكأس السوبر الأوروبي على حساب فيارريال الإسباني، وأكد أنه لاعب حاسم، وتأسف لكونه اضطر لتغييره في وقت صعب، ونقل "بي تي سبور" عن طوماس توخيل قوله: "إذا سحبت لاعبا خلال الشوط الأول فاعلم أن الموقف صعب والأمر طارئ.. للأسف هذا ما حدث مع زياش الذي أكد خلال المباريات الأخيرة أنه حاسم إلى حد كبير".

وأصيب زياش في كتفه إثر اصطدام له مع مدافع فياريال خوان فويث قبل نهاية الشوط الأول وتم تغييره على الفور في الدقيقة 43، ولا يعرف ما حدث للدولي المغربي بالضبط سوى أنه طُرح أرضا وبدأ يتألم.

وقال طوخيل بعد المباراة إنه يخشى أن تكون الإصابة بالغة دون أن يعطي مزيد من التفاصيل، لكن التقارير الإعلامية التي تطرقت لإصابة زياش أكدت أن هذا النوع من الإصابات لا يبعد عادة أي لاعب لفترة طويلة عن الملاعب، وأن الدولي المغربي قد يحتاج من أسبوع إلى أسبوعين للشفاء لا أكثر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS