ADVERTISEMENTS

ناد إنجليزي عريق يواصل تعقب خطوات نايف أكرد

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 11 غشت 2021 - 13:01

يريد نادي وست هام الإنجليزي، تعزيز صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بلاعبين يملكون خبرة وتجربة،برغبة من المدرب ديفيد مويس، لذلك شرعوا في التحرك من أجل ضم مدافع مغربي بارز.

وأكد موقع " فوتبول إنسايدر"فإن مسؤولي وست هام، يأملون في تعزيز صفوفهم، بالمدافع الأوسط نايف أكرد، صاحب 25 ربيعا،والذي تألق الموسم الماضي بشكل لافت رفقة نادي رين الفرنسي.

وبحسب ذات المصدر، فإن النادي الإنجليزي، مستعد لدفع مبلغ 18 مليون يورو،من أجل ضم لاعب المنتخب المغربي ،والذي خاض  مع ناديه الموسم الماضي  39 مباراة،في مختلف المسابقات،حيث أظهر إمكانيات تقنية وبدنية، جعلته واحدا من أبرز المدافعين في " الليغ1".

ومنذ إنتقاله إلى البطولة الفرنسي، بعد فترة تكوين قضاها داخل أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بالمغرب، واللاعب نايف أكرد، يتألق ويقدم مستوى لافتا، سواء مع ناديه السابق ديجون، أو الحالي رين، في إنتظار ماستسفر عنه الأيام المقبلة، بخصوص مستقبله، بعد الإهتمام الذي  وجده من قبل مسؤولي وست هام، الذين سبقوا وأعربوا عن رغبتهم في ضمه، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية دون أن يتمكنوا من ذلك.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS