ADVERTISEMENTS

الفحلي: جئت لبركان بحثا عن الألقاب

المنتخب: بركان الإثنين 09 غشت 2021 - 23:35

أبدي دولي المنتخب المحلي وهداف حسنية أكادير يوسف الفحلي سعادته بالإنضمام للنهضة البركانية، قادما إليه من غزالة سوس.
وكان يوسف الفحلي قد حل صباح اليوم الإثنين بمدينة بركان بمعية وكيل أعماله حمزة الإدريسي، حيث أجرى الفحص التقليدي وبعده وقع عقد الإنضمام للنهضة البركانية بعقد يمتد لثلاث سنوات بحضور رئيس الفريق حكيم بنعبد الله.
وقال يوسف الفحلي في أعقاب التوقيع على العقد: "بالطبع أنا سعيد لانضمامي لفريق يعتبر اليوم من خيرة الأندية الوطنية، بل إن صيته ذاع إفريقيا بعد أن نجح الموسم قبل الماضي في الفوز بكأس الكونفدرالية.
أملي كبير أن أكون لفريقي الجديد قيمة مضافة، وأن أحقق ما جئت من أجله، التنافس على الألقاب".
وبخصوص طبيعة مفاوضات انتقاله للنهضة البركانية، قال الفحلي: "أشكر مسؤولي النهضة البركانية على الثقة التي وضعوها في شخصي، وإن شاء الله سأبذل قصارى الجهود لأستحق ثقة مسؤولي وجماهير النهضة البركانية.
أما عن المفاوضات، فقد كانت سلسلة ومرنة ولم تصادفنا أي عقبات، وهو أمر لا يفاجئ إذا ما علمنا الإحترافية التي يتسم بها عمل إدارة النهضة البركانية. وقد أمكن لي عند زيارتي لمركز تكوين الفريق أن أقف على المنشآت الرائعة، بكل صدق المركز تحفة معمارية ومعلمة رياضية. 
ولا يفوتني أن أقدم خالص شكري لوكيل أعمالي حمزة الإدريسي الذي ذلل الكثير من العقبات بفضل حنكته في التفاوض".
ولم يفت يوسف الفحلي تقديم الشكر والإمتنان لحسنية أكادير مسيرين ولاعبين وجماهير: "أنا إبن الحسنية وفخور بالإنتماء لهذا الفريق العريق، وسيظل الحسنية هو فريق القلب.
أشكر كل مكونات الحسنية على الحب الذي أحاطوني به طوال مقامي بالفريق وأتمنى له حظا سعيدا". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS