ADVERTISEMENTS

الجيش إستفاد من درس برحمة

المنتخب: بلمقدم الإثنين 09 غشت 2021 - 19:25

الإستفادة واضحة وتتجلى في استباق نهاية عقدي كل من عماد الراحولي والإيفواري جوزيف كنادو، إذ قرر الفريق العسكري تسريح الثنائي على سبيل الإعارة، خشية رحيلهما بالمجان بنهاية عقديهما مثلما حدث في قصة اللاعب المهدي برحمة قبل موسمين لما رفض تمديد عقده وغادر بالمجان صوب قطر القطري.
الفريق العسكري أعار الراحولي بنحو 180 ألف دولار لنادي الخريطيات القطري، وأحال كنادو للعب بنفس نظام الإعارة على فريق الإمارات الإماراتي بقيمة مالية ناهزت 210 ألف دولار.
بهذا الشكل ضمن الجيش عدم مغادرة الثنائي بالمجان ومعها فسح المجال عبر هذه المداخيل لحسم صفقات موازية، ابرهيم السبعوني وإيرك الكامروني والرواندي إيمانشيميوي.
وقبل هؤلاء كان الفريق العسكري قد دشن الميركاطو الصيفي بالتعاقد مع محمد الشيبي أو بالأحرى أعاده لصفوفه بموجب انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع فارس البوغاز.
وما يزال الجيش بتوصية من مدربه البلجيكي، مصرا على انجاز 3 صفقات إضافية، خاصة في محور الدفاع لتعويض الكونغولي  إيريك بانغالا وجلال الداودي العائد للرائد السعودي في خط الوسط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS